تطبيق ملائم لتداول ناجح

هل سبق لك استخدام الرسوم البيانية المختلفة داخل شاشة واحدة؟ سوف تحتاج إلى فتح كل شاشة على حدا، كيف يمكن ذلك؟ لم يستغرق الجواب وقتا طويلا. ستتيح لك تقنية (Emscripten) نقل الأكواد المعقدة المختلفة إلى التطبيقات في نفس المكان. تقنية مناسبة جدا ويمكنك الحصول عليها داخل غرفة تداول IQ Option.

 

 

عادة يفضل المتداولون العمل مع واجهات التطبيقات البسيطة، وهذا هو السبب في أن منصة IQ Option تختلف عن غيرها. حيث قامت بإدخال تقنية جديدة تسمح لك بتحديد تقويم التداول بشكل أسرع وفتح الرسم البياني المناسب. هي فعلا بسيطة ومريحة؛ يمكنك بسهولة تقليل حجم أي نافذة. كما ستتيح لك التقنية الجديدة أيضًا تغيير حجم النوافذ بحيث يمكنك رؤية المزيد من الرسوم البيانية داخل نفس الشاشة والعمل عليها في نفس الوقت.

 

إمكانية عرض سجلات التداول القديمة جدا
 

يوجد سجل لكل عملية من قبل المتداولين. معرفة هذه البيانات داخل المنصة أمر مهم من اجل تطوير عملهم وتحليل معاملاتهم للوقوف على أهم الإيجابيات والسلبيات. الآن يمكن لمستخدمي منصة IQ Option الاطلاع على السجل ليس فقط للأسبوع أو الشهر الماضي، ولكن أيضًا استعرض الأسعار من العام السابق. سيتيح لك التطبيق الجديد عرض سجل الأسعار خلال العامين الماضيين.

 

 

جميع البيانات للشهر الماضي متاحة في الوقت الحالي
 

يمكن للمتداولين استخدام شارت الشموع اليابانية للتحليل بطريقة أسهل. أصبحت فترة تكوين الشموع أقصر وأسرع، تتراوح الفترة المستخدمة لتكوين الشموع من 5 ثواني إلى شهر.يحتاج المتداول فقط إلى تحديد الإطار الزمني الذي يتناسب مع الصفقة.

 

يتضمن أحدث إصدار للمنصة مجموعة من المؤشرات الجديدة والمتطورة،
 

ليصبح بذلك التحليل أكثر كفاءة واحترافية للمتداول. يوفر لك التطبيق الجديد مجموعة من المؤشرات الحديثة، بما في ذلك مؤشر Oscillator الرائع، Parabolic Sar، بالإضافة الى MACD ومؤشر Stochastic Oscillator. IQ Option إصدار 4.0 - أكثلا سلاسة مع العديد من الميزات الإضافية.