تنزيل تطبيقات IQ Option لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والموبايلات في مصر

حصل سوق فوركس على اعتراف هائل بين كل من المؤسسات والأفراد. يوفر هذا المجال الوصول إلى أدوات مالية متعددة للمستثمرين الذين لديهم رؤوس أموال محدودة. ومن خلال هذه الصناعة، يستطيع كل متداول الدخول إلى الأسواق المالية العالمية بمجرد امتلاك جهاز مناسب وإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

  المزايا الرئيسية لأداة الاستثمار مثل هذه:

فيما يتعلق بسوق الفوركس كأداة لصنع الاستثمارات، ينبغي الإشارة إلى الإيجابيات التالية:

  •          يستطيع المستثمرون البدء بأدنى رؤوس أموال (على سبيل المثال، تقدم منصتنا ميزة إيداع الأموال إبتداءً من مبلغ 10 دولارات فقط).
  •            يحصل المتداولون الجدد على مختلف البرامج التعليمية وأشرطة الفيديو التعليمية التي تقلل من المخاطر التي يتعرضون لها.
  •          يحصل المتداولون المحترفون على أدوات متعددة لإجراء تحليل دقيق.
  •          تكون مختلف الأصول متاحة للتجار (العملات و الأسهم و التشفير  وما إلى ذلك).
  •          يتم تنفيذ جميع الإجراءات على الفور وبالتالي لا يضطر المتداولون إلى إضاعة وقتهم في الانتظار.

يمكن الوصول إلى أداة الاستثمار هذه في جميع أنحاء العالم، ولكن موقف الحكومات من السوق يعتمد على بلد معين وبالتالي لتجنب المشاكل، يجب على المتداول معرفة الخصائص التشريعية لبلاده.

تنظيم صناعة التجارة في مصر

ففي المقام الأول، يُسمح لمواطني مصر والمقيمين الأجانب بحمل العملات الأجنبية وفتح حسابات بنكية بتلك العملات. وبالحديث عن تنظيم صناعة التجارة، يتم التحكم في المجال من قبل هيئة الرقابة المالية المصرية. ولكن في الوقت نفسه لا توجد قيود على السماسرة المرخصين من قبل الجهات الرقابية المالية الأخرى. علاوة على ذلك، لم تقدم الهيئة المسؤولة قواعد خاصة لتنظيم هذا المجال.

يقدم المزيد من الوسطاء خدمات للتجار المصريين لفهم إمكانات هذا السوق. حتى إن بعض الشركات تقوم بإنشاء مكاتب هناك.

يعتبر حوالي 90٪ من المواطنين المصريين مسلمون، ويتم عرض عليهم تنزيل IQ Option الذي يقدم حسابات خاصة بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

يعتبر الجنيه المصري هو العملة الرسمية للبلاد والذي تم تقديمه في عام 1834 لتحل محل القرش المحلي. ويعتبر المؤشر الدولي للعملة هو EGP. قبل التخلي عن المعيار الذهبي في عام 1971، كانت قيمة 1 جنيه مصري تعادل قيمة 2.5 دولار أمريكي بينما في عام 2019 فإن الجنيه المصري يعادل 0.06 دولار. لقد انخفض سعره 40 مرة. نظرًا للوضع الاقتصادي والسياسي غير المستقر، يستخدم المواطنون أداة الاستثمار هذه لتوفير كلاً من أموالهم والحصول على الأرباح.

إن التجار ملزمون بدفع الضرائب وفقًا لسياسة الضرائب المعتمدة. هذه السياسة معقدة إلى حد ما في مصر مما يعني ضمناً فرض ضرائب مختلفة على الدخل الشخصي. فعلى سبيل المثال، يشير التداول إلى الدخل غير التجاري ويلتزم الأفراد بدفع الضرائب التالية وفقًا لدخلهم الشهري:

  •          أقل من 1000 جنيه مصري (60 دولارا) شهريا: دفع 18٪ ضرائب.
  •          1000 - 2500 جنيه مصري (60 - 150 دولارًا أمريكيًا) شهرياً: دفع 20٪ ضرائب.
  •          2500 - 4500 جنيه مصري (150 -  270 دولاراً أمريكياً) شهرياً: دفع 25٪ ضرائب.
  •          أكثر من 4500 جنيه مصري (270 دولاراً أمريكياً) شهرياً: دفع 30٪ ضرائب.

  نظرة عامة على منصات التداول: ماذا يقدم الوسطاء؟

لا يمكن للمستثمرين الوصول إلى السوق من خلال التزامهم بتقديم طلب إلى الوسطاء. يقوم السماسرة بهذا الدور من خلال توفير منصة تداول للمستخدمين. فيقومون بفتح حساب و يقوموا بإيداع الأموال ثم بدء التداول.

في الواقع، يقدم معظم المتداولين نفس الوظيفة لعملائهم كما يلي:

  •          إمكانية تداول أنواع متعددة من الأصول.
  •          إيداع وسحب رؤوس الأموال بطرق مختلف
  •          عقد صفقات تبدأ بأقل مبلغ ممكن وإغلاقها متى رغب العميل في ذلك.
  •          الحصول على حساب تجريبي لممارسة المهارات.
  •          استخدام الأدوات التحليلية والتعليمية، إلخ.

توفر منصتنا وظائف موسعة تُعتبر الأكثر سهولة في الاستخدام من وجهة نظر كل من المحترفين والمبتدئين. حيث تحتوي على واجهة مبهجة ومفهومة وأدوات متعددة للتحليل والمحادثات المباشرة مع دعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باللغة الأم والعديد من المزايا الأخرى التي تجذب العملاء. تم منح المنصة عدة جوائز لتكريمها من بين أفضل المنصات. ومن ناحية أخرى، قد يحصل المتداولون على وظائف قد تطول لوقت أكبر. فقط قم بتنزيل تطبيق التداول IQ Option على أجهزتك.

يطبق مطورونا الابتكارات الحديثة لجعل النظام الأساسي هو الأكثر ملاءمة مما يؤدي إلى عملية تسويقية فعالة ومربحة.

 تطبيق المداولة للكمبيوتر الشخصي: نظرة عامة والمزايا ومتطلبات النظام

عندما تقرر تنزيل منصة تداول IQ Option لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم تثبيت تطبيق الجيل الجديد على جهازك. تم عمل هذا التطبيق من قبل المتخصصين لدينا بدقة لتلبية اهتمامات التجار.

في الوقت الحالي، يُقترح على المستخدمين تنزيل الإصدار رقم 4.0 من التطبيق الذي تم الاعتراف به بشكل هائل من قبل كل من التجار والخبراء.

ومن بين أبرز الخصائص، ينبغي الإشارة إلى الخصائص التالية:

  •          يصبح الإصدار الأخير هو التحديث الأكثر أهمية في تاريخ الشركة. طالب المتخصصون عدة أشهر للعمل على التطبيق لكي يتوافق تمامًا مع مطالب واهتمامات التجار في جميع أنحاء العالم.
  •          وفي المقام الأول، يحصل المستخدمون على غرفة تجارة تفاعلية تحظى بتقدير خاص من قبل المستثمرين ذوي الخبرة. فماذا عن عرض 9 رسوم بيانية في وقت واحد؟ فإنك بذلك تحصل على مراجعة كاملة لتغيير الأسعار خلال فترة طويلة (قد تصل إلى عامين). فعلى سبيل المثال، يمكنك تحديد أصل معين وإلقاء نظرة على مخطط الأسعار خلال آخر 15 دقيقة، ثم لمدة 24 ساعة ثم 7 أيام ثم شهرين وما إلى ذلك للحصول على الصورة كاملة. فكل رسم بياني لديه وظيفة كاملة.
  •      يصبح هذا التطبيق الأول من نوعه القائم على تقنية WebGL. يتم استخدام محول الرسومات مع مجموعة الشرائح لمعالجة البيانات وبالتالي يتم عرض جميع التغييرات على الفور. ونتيجة لهذا، يتم عرض أي تغييرات على الأسعار للمتداول على الفور مما يزيد من كفاءة التسويق عدة مرات.
  •          يتضمن تنزيل IQ Option اختيار التصميم الذي تفضله. تم أخذ آراء مختلفة للمتداولين في الاعتبار، والآن يُعرض على المشاركين في السوق اختيار أنظمة ألوان زرقاء أو رمادية أو بيضاء أو سوداء وأنواع جديدة من الرسوم البيانية وتقسيم النوافذ. يصبح التصميم حقاً معبراً عن الشخصية.
  •          تم إضافة مؤشرات التداول الأكثر شيوعًا إلى هذا التطبيق (تتوفر Bollinger Bands و Parabolic SAR و MA و MACD وغيرها من المؤشرات للمستثمرين).

إن إصدار سطح المكتب متاح لنظامي التشغيل Windows و MacOS، وبالتالي يمكن لجميع العملاء استخدام الوظيفة الكاملة للتطبيق الجديد الذي يجعل عملية التداول أكثر فعالية.  

ومن بين متطلبات النظام الرئيسية يجب الإشارة إلى المتطلبات التالية:

 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 غيغابايت (4 غيغابايت هو الأفضل).

  •         130 ميغا بايت ذاكرة القراء فقط  (ROM).
  •          الإصدار 7 أو الأحدث بالنسبة ل Windows أو MacOS من الإصدار 10.10 أو الأحدث.
  •          برنامج DirectX 9 (Windows) أو برنامج صيانة OpenGL 2.0 (macOS) بواسطة محول رسومي لجهازك.

وعلاوة على ذلك ، في بعض الحالات يجب إضافة هذا التطبيق إلى قائمة استثناءات برامج مكافحة الفيروسات. ولمواجهة أي مشاكل أخرى، اتصل بدعم العملاء وقم بالحصول على جميع الإجابات.

  كيفية تثبيت التطبيق على جهاز كمبيوتر؟

إن تنزيل  IQ Option على نظام Windows أو لنظام MacOS بسيط للغاية يستغرق حوالي من 5 إلى 7 دقائق. وقبل كل شيء، فإنك بحاجة إلى زيارة موقعنا الرسمي. ضع في اعتبارك أن هناك نسخة للتجار المصريين. النسخة مترجمة إلى اللغة العربية.

ابحث عن "للمتداولين" في القائمة العليا واختر "تنزيل التطبيق" لفتح الصفحة حيث يمكنك تنزيل ملف التثبيت. حدد تنزيل لنظام التشغيل MacOS أو لنظام Windows وفقًا لجهازك.

قم بتنزيل ملف التثبيت لنظام التشغيل Windows، وقم بفتحه واتبع خطوات التثبيت. يُعرض على المتداولين تثبيت أيقونات سطح المكتب وقائمة البدء ولكن هذا اختياري ويمكنك إلغاؤه. بعد النقر فوق "إنهاء" قم بتسجيل الدخول في البرنامج ويمكنك بدء التسويق.

من المفيد للغاية قراءة دليل التثبيت لتنزيل IQ Option لمنصة MacOS. تحتاج إلى سحب ملف التثبيت إلى مجلد "Applications" ثم يمكنك بدأ عملية التثبيت.

  تطبيق التداول للأجهزة المحمولة: نظرة عامة والمتطلبات

توفر منصتنا تطبيقات للأجهزة التي تستخدم نظام Android أو iOS، وبالتالي يمكنك الوصول إلى السوق دون الحاجة إلى حمل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك. تتميز هذه التطبيقات بالوظائف التالية:

  •          استخدام أنظمة مختلفة للتداول (بما في ذلك نظام turbo ذو الأرباح الفورية).
  •          اتباع أدوات وخطوط تحليلية متعددة لإجراء تشخيص أكثر دقة لمزيد من التغيرات في الأسعار.
  •          إيداع وسحب الأصول بعدة نقرات.
  •          فتح حساب تجريبي مجانًا لاختبار الاستراتيجيات وفهم آليات المنصة.
  •          استخدام مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية لتحسين مهاراتك التجارية لتصبح أكثر احترافًا.
  •          دعم العملاء على مدار اليوم طول الأسبوع  24/7 باستخدام اللغة العربية واللغات الأخرى.

تم عمل هذا التطبيق لهؤلاء التجار المهتمين بالتسويق المستمر والحصول على أقصى قدر من الأرباح.

وقبل تنزيل IQ Option للجوال، يجب على المتداول فحص متطلبات النظام للأجهزة المحمولة التالية:

  •          نسخة أندرويد إصدار 4.4 أو الأحدث.
  •           نسخة iOS إصدار 9.0 أو الأحدث.
  •          74 ميغابايت من الذاكرة الفارغة على جهازك.

 كيفية تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة

افتح نفس قائمة تنزيل تطبيق IQ Option للكمبيوتر. على الجانب الأيمن، يتم تقديم التطبيق لأجهزة Android ولكن الطريقة الأكثر ملاءمة لتثبيت التطبيق تكمن في زيارة متجر Google Play أو App Store اعتمادًا على أجهزتك. ابحث عن التطبيق المناسب هناك وقم بتثبيته على أجهزتك المحمولة.

أثناء تثبيت التطبيق على جهازك، قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج لبدء الحصول على الأرباح. في حالة حدوث أي مشاكل، تحقق من المتطلبات ثم اتصل بخدمة دعم العملاء.

وتعتبر منصة التداول لدينا هي دائما خطوة واحدة إلى الأمام للمنافسين  حيث تقدم للمستخدم أحدث الابتكارات. علاوة على ذلك، نرحب دائمًا باقتراح فكرة أو تعليق على وظيفة تطبيقاتنا.