مصر IQ Option كيفية السحب والإيداع في

مصر ، البحر ، الشمس. بعإيداع في

العديد ممن يحصلون الراحة هنا يكونوا على استعداد للعودة إلى هذا البلد أكثر من مرة أو حتى البقاء للعيش هنا من أجل الاستمتاع بالمناخ الجميل يوماً بعد يوم. ولكن كيف تجعل المرء قادراً على الحياة؟ ماذا عن التداول على سبيل المثال ؟

يعتبر التداول عبارة عن تكهنات قصيرة الأجل في أسواق الأوراق المالية والعملات الأجنبية  والإدارة الفعالة لأموال الفرد.

لماذا لا يزال الانخراط في التداول أمر مربح، لماذا تحتاج إلى تلقي التعليم المالي التطبيقي؟

 عشرة أسباب للتداول في مصر

1  المشاركة في طرق التداول يساعد على إدارة أموالك بشكل نشط .

هناك خيارات مختلفة للتعامل مع أموال أحدهم، فهي في الأساس مجهولة: فتح وديعة وشراء شقة وتسليمها وشراء سيارة والعثور على صديقة أو يمكنك البدء في العمل في البورصة والتعلم مسبقًا كيفية القيام بذلك. بالطبع، يحتوي التداول في سوق الأوراق المالية على مخاطر، ولكن تعتبر هذه واحدة من الطرق القليلة للغاية المشروعة للثراء، حيث تدر دخلاً أعلى بعدة أضعاف من الأشكال المعتادة "للحفاظ على رأس المال".

2  سوف يساعد السوق على قياس وقتك

يشير التداول إلى أنواع الأنشطة القابلة للتطوير، أي أن المتداول لديه الفرصة لإضافة بعض الأصفار إلى دخله / دخلها المعتاد. وتعتبر هذه مساحة ذات فرصة عظيمة. تخيل فقط أنه بدون فقد عملك المعتاد ذو الدخل الثابت، فأنت قادر على كسب مبالغ ضخمة. يعتبر ذلك كإدخار لمدة 6 أشهر من حياتك. و قد يحدث أن صفقة واحدة يمكنها أن تثريك بشكل كبير. ومع كل هذا، فمن الضروري التحكم في مستوى المخاطر.

3  مع تقدمك في مهنة المتداول، فإنك تنمو بشكل شخصي.

بالطبع، إنها تعمل بهذه الطريقة. وكقاعدة عامة، يختبرنا التداول من حيث القوة ويكشف نقاط ضعفنا ويقوم بتحفيزنا على العمل من خلاله والتطوير وهزيمة أنفسنا كل يوم وكل ساعة. ونظرًا لأن المعارك الأكثر صعوبة وأكثر الانتصارات إثارة تحدث داخل الشخص، فهي في رأسه، وليس في ساحة المعركة، وبالتالي هناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يتركون التداول و النسبة الصغيرة هم الذين يكسبون المال باستمرار. ففي تداول الأسهم، كما هو الحال في الألعاب الرياضية، يمكن لروحنا أن تخفت.

4  يمكنك العمل من أي مكان في العالم!

توفر لنا الوسائل التقنية الحديثة الفرصة للوصول إلى أطر التداول من أي مكان تقريبًا، الشيء الرئيسي هو أن يتوافر اتصال بالإنترنت . لسنا بحاجة إلى الاتصال بالوسيط أو طلب عرض أسعار أو الذهاب إلى البنك أو القيام بشيء آخر فعلناه منذ 20 عامًا. يمكن لتعلم التجارة - وإجازتك أن يكونا حيثما تريد.

5  لا يهم ما أنت عليه في الحياة.

في التجارة، ليس عليك أن تكون قائدًا أو رياضيًا رائعًا أو حليق الرأس أو أنجيلا ميركل: كقاعدة عامة يتدخّل التعليم المالي على عكس الاعتقاد السائد. تعتبر الصفات الأخرى ذات أهمية هنا مثل الانضباط. وفي الواقع، فإن الطريق إلى النجاح في التداول مفتوح للجميع، بغض النظر عن بياناته الطبيعية.

6  البديل لمدخرات التقاعد.

بالطبع، يمنحك التداول فرصة رائعة لكسب علاوة كبيرة على مدخرات التقاعد الخاصة بك، وذلك طبعاً في حالة الصفقات الناجحة.

7  أزمة المتداول هي كثرة الفرص.

عليك فقط أن تفهم أن المعرفة بحد ذاتها لا تعطي أي ربح. يمكنك أن تكون ذكيا ووسيمًا وساحرًا ولكن لا تشتري الأسهم مقابل 7 سنتات ولا تبيعها في وقت قصير جدًا مقابل 20 دولارًا. كل هذا فقط بسبب القدرة على تطبيق المعرفة بشكل صحيح وتعد المهارات هي الأكثر قيمة في ذلك. إن الحدث الذي يمثل أزمة لشخص عادي هو فرصة لخبير متخصص.

8  هواية عالية الأجر.

عليك أن تجعلها هوايتك، ابدأ في الاستمتاع بهذه العملية. إنه لأمر رائع حقاً، بالإضافة إلى العمل الذي ربما تكون قد سئمت منه، يجب أن يكون لديك هواية تجلب لك دخلاً جيدًا. و هي ليست اوريغامي وليست الحياكة والخياطة، ولكن التداول.

9  اجعله عملك.

بالطبع، نظرًا لوجود نفس رأس المال العامل والعمولات، فإنك تدفع الضريبة وتقوم بإجراء معاملات البيع والشراء. يتطلب هذا مهارات قوية في إتقان الذات. ماذا لو لم يكن هذا عمل؟ كل هذا يتوقف عليك.

10 هذا رائع!

نعم ، إنه رائع! إن اللحظة التي تدرك فيها أنه بإمكانك الحصول على دخل ثابت، في حين أن الآخرين لا يقعون في هذه النسبة الصغيرة من الناس، تعد رائعة. هذه المهنة هي من بين العشرة مهن الأكثر صعوبة وتبعاً لذلك فهم الأعلى في الأجور. يعتبر التعلم أن تصبح محترفًا حيث لا يفهم الآخرون أمراً لا يقدر بثمن.

 قم بالتجارة مع IQ!

تقوم الوسيطة المعنية بتطوير أنشطتها بشكل فعال في جميع أنحاء العالم. ولا تعتبر مصر استثناءً. يمكن للمرء أن يكسب من خلال المزايدة على منصة IQ Option.

إن الشيء الأساسي الذي يثير اهتمام كل من المبتدئين والخبراء في البداية هو خيارات إيداع IQ Option . بالطبع، فإن كل شخص يكون مهتماً بعملية السحب من  IQ Option.

دعنا نتعرف على ميزات هذه العمليات داخل مواقع التجارة على الأنترنت المعينة . قم بقراءة مراجعتنا لطرق السحب من IQ Option و كيفية إيداع الأموال على IQ Option.

الإدخال إلى حساب التداول لشخص ما من خلال Skrill

توجد العديد من الطرق للإدخال على IQ Option، بما في ذلك محفظة النقود الإلكترونية.

تعتبر Skrill هي واحدة من الأطر الرائدة على الإنترنت في مصر، وكذلك في العديد من البلدان الأخرى. لقد تقبل غالبية وسطاء الفوركس عبر الإنترنت ذلك الإطار كوسيلة للدفع.

تفرض العديد من الأنظمة رسومًا على المدخلات / المخرجات، وبالتالي اختار الناس Skrill لتلقي الأموال النقدية من حساب العطاءات الخاص بهم.

هل لديك سجل إدخال في مزايدة IQ وتعتزم على استخدام Skrill كطريقة رئيسية لإدخال الأموال وإخراجها ؟ عليك إتباع ثلاث خطوات بسيطة.

الخطوة الأولى

قم بإدخال سجل Skrill. انها بسيطة للغاية.

الخطوة الثانية

بمجرد إعداد تسجيلك ، قم بإدخال مدخلاً. سوف نتحدث عن طريقتين.

الطريقة الأولى هي من خلال طريقة التحويل المصرفي.

السمة المميزة للتحويل المصرفي  في Skrill هي أنها لا تجذب العمولات وليس لها حد أقصى.

كن على علم بأن الأمر سيستغرق حوالي 3 - 5 أيام عمل لإدخال الأموال في سجل إدخال Skrill الخاص بك.

والطريقة الثانية هي من خلال بطاقة مصرفية . إن الفائدة الأساسية لهذه الطريقة هي أن الأموال سيتم تحويلها في غمضة عين. يتيح ذلك إدخال أموال واحدة في حساب IQ وبدء تقديم العطاءات في أقرب وقت ممكن. تتطلب هذه الطريقة رسوم معاملة قدرها 1.9٪ وتقتصر على 342.73 دولار.

الخطوة الثالثة

تشمل المرحلة الأخيرة تحويل الأموال من سجل إدخال Skrill إلى حساب   IQ للمزايدة. تنقسم المدخلات في جزء من الثانية، بحيث يمكنك البدء في المزايدة في غمضة عين.

  • ابدأ عن طريق إدخال IQ Option دخول تسجيل الدخول واضغط على زر الإدخال.
  • بعد ذلك ، اضغط على " Skrill ".
  • أشر إلى مجموع المدخلات ، قم بالضغط على "متابعة" .
  • يجب إعادة توجيهك إلى Skrill، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Skrill لإكمال المعاملة.

انتقل بعد ذلك إلى شاشة خيارات الدفع ، وقم بالضعط على Skrill .

أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط ب سجل إدخال Skrill ومجموع الإخراج. قم بالضغط على زر الإرسال و سيتم إرسال الأموال لسجل إدخال Skrill.

بمجرد ظهور أموالك في سجل إدخال Skrill الخاص بك، فإنك تحتاج إلى تحديد أي حساب مصرفي مرتبط بسجل إدخال Skrill الخاص بك. ثم قم بإدخال المبلغ للإخراج، ثم قم بإنهاء المعاملة عن طريق الضغط على زر إرسال الأموال.

قم بتمويل حسابك باستخدام بطاقة بنكية

تعد بطاقة الخصم المباشر للبنك واحدة من أفضل وأسهل طرق الإيداع النقدي لدى IQ Option . إن الشيء المثالي في بطاقات السحب الآلي هو أنها يمكن تمويلها من الأموال التي تملكها.

يجب عليك التأكد من أنه يمكن استخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك للدفع الإلكتروني. فعلى سبيل المثال، إذا كان لدى الشخص بطاقة من نوع ATM، فيجب أن يذهب المرء إلى البنك المُصدر للبطاقة ليطلب تفعيلها لإجراء الدفع الإلكتروني.

 لماذا لا تقوم بتمويل حساب مزايدة IQ Option الخاص بك باستخدام التحويل المصرفي؟

تتطلب التحويلات البنكية مزيدًا من الوقت ليتم معالجتها، كما تكلف رسومًا أعلى للمعاملات. تعمل بطاقة السحب الآلي بشكل أسرع ولا تحتاج إلى زيارة البنك من أجل العمليات اللاحقة مع البنك الذي تتعامل معه. والآن، عندما يكون لديك بطاقة السحب الآلي  يمكنك استخدامها في الدفع الإلكتروني ، عليك اتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى

افتح حساب IQ Option للمتداول. اضغط على زر "الإدخال".

الخطوة الثانية

حدد "Visa / Master Card" كطريقة للدفع. وبعد ذلك، أدخل نوع العملة والمبلغ. أخيرًا، انقر فوق زر "المتابعة".

وعلى الشاشة التي ستظهر لك ، سوف تحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقة السحب الآلي الخاصة بك. ويشمل هذا رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية، الاسم الخاص بك كما يظهر على البطاقة، و قيمة تفعيل البطاقة و كود تفعيل البطاقة (3 أرقام الموجودة على ظهر البطاقة).

أخيرًا ، انقر فوق زر "الدفع".

ستقوم IQ Option بإرسال رمز رسالة نصية. يجب إدخال هذا الرمز في الفراغ الذي سوف تجده في الصفحة التي تظهر بعد ترخيص الدفع. إدخال هذا الرمز يعني أنك سمحت لـ IQ Option بطلب أموال من بطاقة السحب الآلي الخاصة بك.

 كيف يمكن سحب دخلك من IQ Option باستخدام التحويل المصرفي؟

إن إحدى طرق السحب المقبولة بواسطة IQ Option هي من خلال الحساب المصرفي. يقبل هذا الوسيط عمليات السحب من جميع البنوك الكبرى حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يقبلون أيضًا السحب بعملات مختلفة.

إن الشيء الرائع حقاً في IQ Option هو أنه يمكنك السحب باستخدام التحويل المصرفي، حتى لو قمت بتجديد حسابك باستخدام طريقة دفع أخرى مثل بطاقة الائتمان.

إذا كنت قد حققت بالفعل ربحًا من صفقاتك وترغب في سحب الأموال عبر التحويل المصرفي، فهذا الدليل مناسب لك.

الخطوة الأولى

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على علامة التبويب الخاصة بالرصيد. وبعد ذلك، قم بالنقر فوق زر "الإخراج". سيؤدي ذلك إلى إعادة توجيهك إلى صفحة تحتوي على العديد من خيارات السحب ، مثل مال إليكتروني عبر الويب ، سحب بطاقة IQ Option ، Skrill ، NEteller والتحويل المصرفي.

الخطوة الثانية

قم بالضغط على خيار "التحويل المصرفي". سوف يوفر لك الوسيط  نموذجًا لبدء عملية سحب الأموال من IQ Option. يحتوي النموذج على 10 فراغات مختلفة.

تنويه! قد يفرض البنك الذي تتعامل معه رسومًا إضافية على أموالك، بحيث يمكنك الحصول على أموال أقل بقليل مما طلبته في IQ Option .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المصرف الذي تتعامل معه سوف يقوم تلقائيًا بتحويل مبلغ الإخراج إلى عملة بلد إقامتك. سيتم التحويل على أساس سعر الصرف السائد. لذلك، سيؤثر هذا على المبلغ المحتمل الذي ستتلقاه على حسابك المصرفي.

وبالمقارنة  مع طرق السحب الأخرى ، تعتبر التحويلات البنكية أغلى قليلاً، خاصة أثناء سحب المبالغ الصغيرة. نوصي باستخدامه عند سحب 500 دولار فأكثر.

عليك الاستمتاع بنشاط المزايدة في مصر من خلال أفضل وسيط وهو IQ!